أغاني.. ومش عجباني

- أغنية يغنيها الشعب المصرى عند أى قرار جديد للحكومة (ثورة الشك)
- أغنية يغنيها الشعب بعد قرار وزارة الداخلية توزيع شنطة إسعافات السيارات مجانا (حاجة غريبة)
- أغنية يغنيها جمهور الزمالك لناديه بعد بقائه إلى الآن فى الدورى الممتاز (بالحظ وبالصدف)
- أغنية يرقص عليها عصام الحضرى بعد قائمة النادى الأهلى للموسم الحالى (شادى)


- أغنية لعبد الحليم حافظ تصلح شعارا لانتخابات الحزب الوطنى (نعم ياحبيبى نعم)
- أغنية يكرهها الحزب الوطنى (كفااااية.. حراااام)
- أغنية يغنيها الشعب لصفوت الشريف وفتحى سرور وفاروق حسنى (عودت عينى على رؤياك)
- أغنية تغنيها اللحمة للموظف (حاول تفتكرنى)
- أغنية يغنيها الموظف لكيلو اللحمة (هجرتك.. يمكن انسى جفاك)
- أغنية تغنيها الحكومة عندما يسألها الرئيس عن سبب الإضرابات (اسأل روحك)
- أغنية يغنيها الحزب الوطنى لجمال مبارك (كامل الأوصاف)
- أغنية تعزفها الحكومة عند أى لقاء بين وزير الخارجية المصرى وآخر إسرائيلى (أحضان الحبايب)
- أغنية يغنيها الدكتور محمود أبو زيد للحكومة (تخونوه.. وعمره ما خانكم)
- أغنية يغنيها العمال لعلاوة مايو المنتظرة دائما (أنا باستناك)
- أغنية يغنيها العمال بعد صرف علاوة مايو وزيادة الأسعار بعدها للضعف (ابعد عنى يابن الناس)
- أغنية يغنيها الفول للمواطن المصرى (أنا لك على طول)
- أغنية تقولها مصر للدول المطالبة بفتح معبر رفح (أنا مش بتاعة الكلام ده)
- أغنية تغنيها الحكومة عندما ترى مشاهد قتلى الدويقة وشهداء طوابير العيش (لأ مش أنا اللى ابكى)
- أغنية تعبر عن حال الأمة المصرية (حافية القدمين)
- أغنية متداولة بين أحمد عز ورشيد محمد رشيد (يا انا يا انا يا انت)
- أغنية يغنيها جنود الأمن المركزى المكلفين بالسهر لمراقبة إضرابات وسط البلد (يامسهرنى)
- أغنية يغنيها زميلى المدرس ذو الثمانية وعشرين عاما الذى ما زال يأخذ مصروفه من أبيه (أروح لمين.. وأقول يامين)
- أغنية يرد بها نظيف على سؤال الشعب عن سبب إقالة الدكتور محمود أبو زيد (من غير ليه)
- أغنية يدندنها جودت الملط بعد كل لقاء محاسبى مع مجلس الشعب ولا يتغير أى شيء (أنا مش هافضل كده علطول)
- أغنية جماعية يغنيها الشباب المصرى وهو على المراكب الغارقة إلى إيطاليا (شبابى رخَّصتُه.. عمرى نقَصتُه)
- أغنية يغنيها الشعب الفلسطينى لوزير خارجيتنا أحمد أبو الغيط بعد حديثه عن قطع رجل أى فرد يدخل إلى أرضنا من الحدود (قادر وتعملها)
- أغنية يغنيها كل العاملين بوزارة التربية والتعليم لوزيرهم (أعاتبك على إيه.. وللا إيه.. وللا إيه؟)
- أغنية يغنيها الشاب المصرى للمأذون (فاكرك ياناسينى)
- أغنية يغنيها العقيد معمر القذافى للعاهل السعودى بعد المصالحة بينهما (أنا هاجى على نفسى)
- أغنية يغنيها المواطن المصرى الغلبان للحكومة عن المدة التى يقضيها بلا طعام (باليوم واليومين)
- أغنية يغنيها الرئيس الإيرانى لملك السعودية بعد انحناءة الرئيس أوباما أمام العاهل السعودى فى قمة العشرين (مجبش سيرتى؟)
- أغنية يغنيها فيروس انفلونزا الخنازير لوزير الصحة (أنا جايلك لك وناويها)
- أغنية يرد بها وزير الصحة على فيروس انفلونزا الخنازير (أسألك الرحيلا)
- أغنية تغنيها الحكومة للشعب ردا على الإضرابات الأخيرة التى يقوم بها (خلاص بقى بيتكلم يرحم زمن السكوت)
- أغنية يغنيها الموظف أول عشرة أيام فى الشهر (هذه ليلتى وحلم حياتى)
- أغنية يغنيها الموظف بعد يوم 10 فى الشهر (أنا عايش ومش عايش)
- أغنية يغنيها الموظف آخر عشرة أيام فى الشهر (أيها الراقدون تحت التراب)
- أغنية يغنيها المواطن لرغيف العيش بعد معاناته فى الطابور (أهواك.. واتمنى لو انساك)
- أغنية يغنيها تجار الحديد لأحمد عز بعد استيراده الحديد من الخارج أيضا (جبار)
- أغنية يغنيها السيد كمال الشاذلى للحزب الوطنى (هان الود عليه)
- أغنية يغنيها أحمد عز للقائلين بتدهور العلاقات بينه وبين جمال مبارك (مهما الأيام تعمل فينا.. مابنستغناش عن بعضينا)
جريدة العربى