الصهاينة يدعون منتخبنا لمباراة في إسرائيل وشحاتة يرد: لو مفيش كورة غير في إسرائيل مش لاعبينها


الصهاينة يدعون منتخبنا لمباراة في إسرائيل وشحاتة يرد: لو مفيش كورة غير في إسرائيل مش لاعبينها

نجم وبطل حقيقي، وفي كل يوم يزداد عطاؤه.. في كل يوم يكبر في عيون المصريين... هذه التصريحات لمدرب منتخبنا الوطني الشيخ الحقيقي حسن شحاتة نشرتها صحيفة اليوم السابع، وجهت إسرائيل دعوة رسمية للمنتخب للعب هناك.... ماذا قال شحاتة... قال "لو مافيش كورة غير في إسرائيل
مش لاعبينها"...، وإلى تصريحات الأستاذ....
نفى حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصرى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، مجرد فكرة أن يستطيع أحد أن ينقل له رغبة إسرائيل فى اللعب مع منتخب مصر، مشيراً إلى أنه لا يقبل مجرد عرض الأمر عليه باعتباره مصرياً أياً كانت الترتيبات السياسية أو حتى الكلام عن العلاقات والاتفاقيات بين الدول، لأن مصر وقيادتها تتعامل مع الموضوع "أى العلاقة بين مصر وإسرائيل" من منطلق احترامها للاتفاقات الدولية فى منطقة الشرق الأوسط.
وتابع المعلم: "أما عن المشاركة فى الأنشطة الرياضية أو غيرها فإنها مرفوضة شكلاً وموضوعاً حتى على مستوى الفكر الحكومى المصرى، موضحاً أنه لم ير أو يسمع أى كلام عن اتفاقات أو مخاطبات وقعتها مصر بالنسبة للأنشطة الرياضية وأنشطة شعبية أخرى".
وأضاف المدير الفنى للمنتخب المصرى أن: "إسرائيل مرفوضة من الشعب المصرى، وأنه شخصياً كأحد أفراد أسرة كرة القدم يرى أن حق الشعب الفلسطينى مهضوم من جانب الإسرائيليين، وهو ما لا يجوز معه إقامة أى نشاطات رياضية أو غيرها مع الجانب الإسرائيلى".
واختتم شحاتة حديثه لليوم السابع بالقول: "إنه لا يعرف كيف جُرئ مسئولو إسرائيل أن يفكروا فى دعوة مصر للعب معها، أو حتى مجرد عرض الأمر على الجانب المصرى".
يذكر أن جريدة "معاريف الإسرائيلية" ذكرت صباح اليوم، الثلاثاء، أن اتحاد الكرة الإسرائيلى وجه دعوة رسمية لنظيره المصرى بإقامة مباراة ودية تجمع بين منتخبى البلدين.